هل تريد أن تكون لاعبا لعبة ورق المهنية

هل تريد معرفة المزيد عن بعض أفضل لاعبي البلاك جاك المحترفين في كل العصور؟ إليكم بعضًا من أكثر المحترفين الأسطوريين الذين فازوا بملايين الدولارات أثناء اللعب واستخدام مهاراتهم.

كتب العديد منهم كتبًا تصف طريقة تعاملهم مع اللعبة ، ولا يزال بعضها نشطًا في عالم لعبة البلاك جاك الاحترافية ، رغم أنهم في كثير من الأحيان يضطرون إلى ارتداء ملابس تنكرية لتفادي الاعتراف بها من قبل الكازينوهات لنجاحهم المذهل!

بدايات لاعب لعبة ورق محترف

اللاعبون المدرجون أدناه هم من بين الأفضل في اللعبة ولهم مجموعة متنوعة من الخلفيات. أحب بعضهم اللعب والمجازفة في سن مبكرة ، بينما كان لدى الآخرين فهم طبيعي للرياضيات والاستراتيجية ، وكان بعضهم معلمين ومعلمين رياضيين لعبوا بالكاد اللعبة في سن المراهقة!

كما ترون من قصصهم ، لا يوجد نهج عالمي لتصبح مؤيدًا. يمكن للأشخاص من جميع مناحي الحياة المتحمسين للمقامرة والعيون الشديدة وحب الإستراتيجية أن يجربوا حظهم ليصبحوا محترفين في لعبة البلاك جاك.

حياة لاعب لعبة ورق المهنية

توفر هذه القصص أيضًا نظرة ثاقبة على حياة لاعبي البلاك جاك المشهورين. هناك موضوع شائع هو أن العديد منهم انتهكوا القانون أو حتى تم طردهم من الكازينوهات!

طور الكثير منهم طرقهم الفريدة للنجاح في اللعبة ، وحاولت الكازينوهات خنق نجاحهم من خلال التعرف عليهم بغرض الاحتيال. لهذا السبب ، أصبح العديد من لاعبي البلاك جاك نشيطين في الكفاح من أجل حقوق جميع اللاعبين والتأكد من أن القوانين تسمح لهم باستخدام قدراتهم الطبيعية للنجاح في اللعبة.

الدروس المستفادة من قبل اللاعبين المحترفين

معظم اللاعبين المدرجين أدناه لديهم كتب مكتوبة أو أدوات تدريب مطورة تساعد الآخرين على تعلم لعبة البلاك جاك. إذا كنت مهتمًا بأن تصبح لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك ، فإن هذه الموارد لا تقدر بثمن.

يمكنهم مساعدتك في بناء أساس متين للاستراتيجيات الأساسية اللازمة للنجاح وتقديم النصح لك لتحسين مهاراتك. بالإضافة إلى الكتب ، يكتب العديد من هؤلاء المحترفين مقالات وبرامج تلفزيونية معتدلة ويديرون مواقع ويب ويعملون كمعلقين على بطولات لعبة ورق على شاشات التلفزيون.

قاعة مشاهير لعبة ورق

سيتم إضافة تتويج النجاح لـ لعبة ورق قاعة الشهرة. تأسس بارونا كازينو في سان دييغو ، كاليفورنيا ، في عام 2002 لإلهام اللاعبين من أجل اللعبة. يعد التسجيل على قائمة النخبة اليوم هو الهدف الأعلى للعديد من المهنيين.

حصل العديد من اللاعبين المدرجين في القائمة أدناه على شرف مرموق لأنه انضم إلى لعبة ورق قاعة الشهرة. بالإضافة إلى الشهرة والسمعة السيئة المرتبطة بهذا الإنجاز ، يتمتع المبتدئين بغرف ووسائل راحة مجانية في كازينو بارونا لبقية حياتهم ، إذا لم يوافقوا أبدًا على اللعب على طاولات الكازينو. هذه القائمة حصرية لدرجة أنها تحتوي على أقل من 24 لاعبًا.