متغيرات الروليت للاعبين عبر الإنترنت

الروليت مصغرة

إنها لعبة تم تطويرها بواسطة كازينوهات عبر الإنترنت وهي متاحة الآن في كازينتي بلتش و صافي الترفيه.

كما يوحي الاسم ، هو إصدار مصغر من لعبة الروليت مع 13 فتحات فقط على العجلة: 6 ريدز و 6 ريدز و 0. تم تخفيض المدفوعات وفقًا لذلك (دفع ما يصل مباشرة 11: 1) بدلاً من 35: 1) إنه بديل ممتع إذا كنت تشعر بالملل.

الروليت لايف

بينما يلعب اللاعبون على الإنترنت ، فإنهم يشككون في نزاهة الألعاب خوفًا من التلاعب بها. على الرغم من عدم العبث بها (اقرأ السبب في الخرافات وسوء الفهم) ، بدأت الكازينوهات عبر الإنترنت تقدم ألعابًا حية للقضاء على هذه المخاوف مرة واحدة وإلى الأبد.

الروليت لايف هي لعبة تستخدم عجلة حقيقية ، وطاولة ، وكرة وتاجر ، تم تقديمها إليك عبر اتصال كاميرا ويب عالي الجودة. يمكنك دائمًا رؤية ما يحدث تمامًا وتضع رهانات من خلال النقر على الطاولة خلال فترة المراهنة المصرح بها قبل قلب العجلة. لدينا قسم مفصل عن الروليت المباشر الذي يغطي تشغيل هذه الألعاب ، وأفضل حدود الطاولة والأسئلة الشائعة.

الروليت متعدد العجلات

تقدم العديد من الكازينوهات على الإنترنت نسختها الخاصة من مجموعة متعددة العتاد. المثال على اليمين هو الرهان عادل. كما ترون ، هناك 6 عجلات منفصلة ، لكن في الكازينوهات الأخرى ، لا يمكن القيام بذلك إلا من خلال عجلة بها مساران مرقمان إضافيان من الخارج ، بحيث يكون لديك ما مجموعه ثلاثة. هناك العديد من أنواع الألعاب متعددة العجلات.

في لعبة الرهان عادل متعددة العجلات ، يجب أن تراهن على جميع العجلات الستة في نفس الوقت. إذا راهنت على 1 يورو باللون الأحمر ، فإنك تضع ما مجموعه 6 يورو و 1 يورو لكل عجلة. لا تعد لعبة الروليت متعدد العجلات واحدة من المفضلة لدينا حيث لا توجد طريقة حقيقية لإدارة أموالك أو تطبيق استراتيجيتك. على الجانب الإيجابي ، تقدمه العديد من الكازينوهات مجانًا ، حتى تتمكن دائمًا من تجربتها بنفسك واتخاذ القرار بنفسك.

أعجوبة الروليت

هذه هي لعبة الفوز بالجائزة الكبرى التي تقدمها الكازينوهات بلتش التي تشمل العديد من الشخصيات المعروفة مارفل مثل ال الهيكل لا يصدق و الرجل العنكبوت. يمكنك النقر على الصورة إلى اليمين لرؤية نسخة مكبرة.

تحتوي هذه اللعبة على فتحة “أعجوبة” إضافية ، وإذا راهنت على ذلك ، فستتلقى جولة إضافية إذا سقطت الكرة عليها. جولة المكافآت هي عبارة عن ماكينة سلوت تعتمد على شخصيات مارفل ، حيث يتمتع سبايدرمان بأعلى إمكانيات دفع تعويضات ، أي 100 ضعف رهانك الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، هناك فرصة للفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ضخمة مع العديد من الكازينوهات المختلفة للوصول إلى إجمالي الفوز بالجائزة الكبرى. كما قد تتوقع ، فإن فرص الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية منخفضة جدًا.