ما هي أرقام جدول لعبة ورق

إذا كنت تريد تغيير حصصك ولعبتك وفقًا لعدد البطاقات ، فيجب أن تتعرف على جدول الأرقام. إذا كان حساب المال الحقيقي الخاص بك إيجابيًا قويًا ، فإنك عادة ما تراهن على الرهان أكثر أو حتى تضاعف. ومع ذلك ، إذا كان رهانك سلبيًا ، فأنت تتحمل الكثير لأن خطر الخسارة أكبر. هناك برامج يمكنك من خلالها تعلم جدول الأرقام. تتوفر الكتب أيضًا لمساعدتك في تعلم جدول الأرقام.

بالإضافة إلى جدول الأرقام ، يستخدم العديد من تجار التجزئة في لعبة البلاك جاك صيغة رياضية تسمى كيلي كريتيريون. في معيار كيلي ، يتم استخدام صيغة لحساب سلسلة من الرهانات لمواصلة كسب الثروة. صرح بعض النقاد أن اختبار كيلي ليس فعالًا في وضع الرهانات ، خاصة عندما تفوق “غريزة” اللاعب على الصيغة الرياضية لـ كيلي ، لكن اختباره يُظهر أن اللاعب يفوز أكثر مع الوقت الذي يفوز فيه أو الصيغة التالية.

إستراتيجية

للدخول في مهنة لعبة ورق احترافية ، تحتاج إلى تعلم الاستراتيجيات الأساسية للعبة البلاك جاك. أولاً ، يجب أن تتعلم المصطلحات: التشكيل ، القسمة ، المضاعفة ، الضرب ، أو البقاء. ثم عليك أن تتعلم الاستراتيجية الأساسية للعبة البلاك جاك. على سبيل المثال ، قد يتخلى اللاعب (يتخلى عن يده) ويفقد نصف أمواله إذا ظهر أن الموزع لديه يد لا يستطيع اللاعب الفوز بها. على سبيل المثال ، إذا كان لدى التاجر 10 ولديك 15 ، فإن احتمالات ضربه على البطاقة الثالثة تكون ضئيلة ، بحيث يمكنك كسب نصف أموالك والبقاء على قيد الحياة للعب في يوم آخر.

الاستراتيجيات الأساسية الأخرى هي: قسّم الآس والقبعات على الوكيل ، ولا تقسم الخمسة والعشرة على التاجر وقم بمضاعفة الحصة إذا كان لديك تسعة وكان لدى التاجر بطاقات رقم ثلاثة ، أربعة لها خمسة أو ثلاثة ستة. سيساعدك إتقان الاستراتيجية الأساسية والمتقدمة على أن تصبح لاعبًا أفضل في لعبة البلاك جاك.

استراتيجيات كازينو

تعتبر زيارة الكازينوهات في منطقتك خطوة مهمة لتصبح لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك. كما هو الحال مع جميع المراحل الأخرى من حياتك المهنية الجديدة ، كل خطوة شاقة. أولاً ، تحتاج إلى حفظ رصيدك المالي حتى لا تتمكن من سحب الأموال من حسابك العادي إذا فقدت. ثانيا ، يجب عليك زيارة الكازينوهات في منطقتك. اختيار مدينة مع العديد من الكازينوهات. ابدأ باللعب بأدنى حد من المراهنات على الطاولات وتتبع أرباحك وخسائرك. إذا ارتكبت أكثر من خطأ واحد في الساعة ، فسوف تفقد معدل نجاحك.

بمجرد أن تشعر بالراحة وتخفيض أخطائك ، يمكنك الانتقال إلى الجداول حيث يمكنك إنفاق مبالغ كبيرة من المال. تأكد من أنك متحفظ قدر الإمكان حتى لا تقلقك الكازينوهات الخاصة بك ولن يتم حظرك. إذا اخترت مدينة بها العديد من الكازينوهات ، فلا تبقي في الكازينو طوال اليوم أو طوال الليل ، ولكن يمكنك التبديل إلى الكازينوهات الأخرى للحفاظ على أمان الكازينو.

يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لكي تصبح لاعبًا محترفًا في لعبة البلاك جاك ، ولكن إذا كنت صبورًا ، خذ وقتك وقضاء الساعات التي تحتاجها لتعلم اللعبة حتى تنجح في حياتك المهنية الجديدة.